أكد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، أن الأحمر أخذ خطوة مهمة في مشوار حصد لقب الدوري المصري لهذا الموسم، بعد فوزه على حرس الحدود.

وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدفي دون رد، أحرزهما وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. فايلر يوضح إمكانية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الإسماعيلي بعد انتهاء إيقافه

وأضاف مانويل جوزيه خلال لقاءه عبر قناة الأهلي: "حصلنا على خطوة مهمة لحصد لقب الدوري المصري، ولكن الشوط الأول أداء الفريقين كان ضعيفًا، الأهلي عليه مسئوليات أكثر، وبالتأكيد درجة حرارة الجو كان لها تأثيرًا على أداء اللاعبين".

تابع: "الشوط الأول لم يكن هناك فيه أي إثارة، وكانت هناك فرص أكثر للأهلي وأخطاء دفاعية، ولكن استطاع الأهلي أن يفوز بالمباراة، ولم يستطع أن يحرز أهدافا أكثر بسبب الأداء الدفاعي لحرس الحدود".

وواصل:" اللاعب رقم 28 في حرس الحدود – جريندو - كان قويًا ولم يخسر الكرة، ومدرب الأهلي كان سعيدا بتغييراته لأنها ساعدت في تغيير إيقاع المباراة، وساهمت في زيادة قوة الأهلي خلال اللقاء".

استكمل: "نتيجة عادلة ولكن حرس الحدود فاجئني، لأنه في مرحلة من المباراة أدى بشكل جيد ولعب على الهجمات المرتدة، وخلق أكثر من فرصة لإحراز هدف، ورأيي المتواضع أن رجل المباراة هو جريندو اللاعب رقم 28 من حرس الحدود".

أوضح: "وليد سليمان ليس لديه الإمكانية أن يبدأ المباراة، قبل ذلك كان يمكن ذلك، ولكن مع حرارة الجو لا يستطيع، والحاوي لديه فنيات عالية جدًا".

أردف: "أرى أن الأهلي فاز في المباريات الأخيرة ما بين الدقيقة 80 إلى 90، ووليد سليمان أهميته أن يدخل الشوط الثاني عن أن يبدأ المباراة بسبب الحرارة العالية".

اختتم: "بما أن الأهلي لديه 17 نقطة تفرقه عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فلن يرتاح لاعبيه حتى يحققوا الفوز في الأربع مباريات المقبلة، ليركز الفريق على المرحلة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا".