كشف رمضان صبحي لاعب الأهلي وهدرسفيلد تاون السابق، أسباب انضمامه لصفوف بيراميدز .

وقال صبحي في تصريحات مصورة عبر الحساب الرسمي لناديه الجديد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سبب أساسي لاختياري الانتقال لفريق بيراميدز أنهم متواجدين منذ عامين، ولكن الإدارة الحالية تعمل بشكل احترافي جدًا كما رأيت في أوروبا".

وأضاف: "يتعاملون بشكل احترافي جدًا وليس الإدارة فقط، بل اللاعبين وكل المتواجدين في النادي، وهذا كان من أولويات اختياري لـ بيراميدز".

طالع | رمضان صبحي يجيب على سؤال مراسل بطولات: هل ستحتفل عندما تسجل في الأهلي؟

وأردف: "طموحي مع بيراميدز المنافسة على كل البطولات، والمنافسة على الدوري والكأس والكونفدرالية أو دوري أبطال إفريقيا، سنركز جدًا ونحاول ونجتهد للحصول كل البطولات المشاركين فيها وننافس عليها".

وواصل: "قبل جائحة الكورونا فريق بيراميدز كان يسير بشكل جيد جدًا، ووصل لقبل نهائي الكونفدرالية، وبنسبة 70 أو 80% هو الأقرب من الفرق الأربعة المتواجدة للفوز بالبطولة".

وتابع: "بعد العودة من فترة توقف كورونا حدث هبوط في المستوى بعض الشىء، ولكن حتى الآن بيراميدز هو المنافس الأقوى والأقرب لتحقيق الكونفدرالية".

وأكد: "وجود هؤلاء اللاعبين يسعدني لأنني زاملتهم في المنتخب أو الأهلي، وهم لاعبين كبار".

وأتم: "كل اللاعبين في بيراميدز على مقربة مني، عبد الله السعيد يتواصل معي باستمرار، وهناك علي جبر وعمر جابر وأحمد الشناوي، منذ أن كنا في المنتخب، ومحمد حمدي في منتخب الشباب".

واختتم: "أهم شىء أن نساند النادي ونحقق شىء جيد للفريق في الفترة المقبلة".