يدخل الأهلي تحديًا جديدًا عندما يواجه نظيره حرس الحدود، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الدوري المصري.

يلتقي الأهلي نظيره حرس الحدود، في الثامنة والنصف من مساء غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر، أن يستعيد الأهلي في مباراة حرس الحدود علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، بعد غيابه المباراة السابقة بسبب الإيقاف، بينما يغيب عمرو السولية ومحمود متولي ومحمد محمود وحسين الشحات للإصابة، كما تم استبعاد صالح جمعة، ومحمود كهربا بسبب إيقافه على خليفة عقوبات مباراة السوبر المصري أمام الزمالك. 

اقرأ ايضًا.. قائمة الأهلي لمباراة حرس الحدود في الدوري.. عودة معلول واستبعاد صالح جمعة

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة، حيث يستهدف الأحمر حسم اللقب مبكرًا دون الانتظار إلى نهاية الموسم، خاصة في ظل فارق النقاط الواسع بينه وبين الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 21 مباراة وتعادل في مباراتين وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل 58 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف ويُعد صاحب أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.

فيما يحتل حرس الحدود المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مواجهة وهُزم في 7 لقاءات فيما سجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت شباكه 21 هدفًا.

ومن المقرر أن يُدير مباراة الأهلي وحرس الحدود، الحكم أحمد الغندور، ويعاونه هاني عبد الفتاح وشريف عبد الله، ويتواجد أحمد صالح كحكم رابع.