طالب أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، الاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد الفرق المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية خلال الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز الخميس، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى منصور خلال مقابلة عبر قناة الزمالك: "الاصابات متوقعة بسبب ما يحدث حاليا، لأن اللاعبين لم يلعبوا منذ 4 أشهر والأن يخوضون لقاءً كل 3 ايام، وهذه نتيجة طبيعة للعك الذي يحدث، واسامة محمد طبيب الفريق حذر من كل ذلك قبل عودة الدوري".

وأضاف: "اطلب من اتحاد الكرة يحدد الفرق التي ستلعب في إفريقيا والكونفدرالية مثلما طلب الكاف، لاننا سنعمل على ذلك لو تم التحديد من الآن، سنعالج اللاعبين المصابين".

وواصل: "خطاب الكاف منطقي جدًا، ويجب على اتحاد الكرة أن يحسم أمره، وهل سيسجل نفس الفرق التي تأهلت بالموسم الماضي أم سينتظر ترتيب الموسم الحالي".

وتابع: "يحددون الفرق المشاركة بالتاريخ أو الجغرافيا فليفعلوا ما يفعلوه لكن نحن نريد أن نعرف كل شىء بشفافية، ومن المتأهل لدوري الابطال والكونفدرالية وموعد انتهاء الدوري، كل يوم نخسر لاعب، ولا نريد أن نصل لنصف النهائي الإفريقي بإصابات كثيرة".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال الشهر الجاري والذي يليه.

وواصل: "أتمنى أن يكون عند اتحاد الكرة مسئولية تجاه الفرق بشكل عام، والمشاركون في إفريقيا بشكل خاص".

واختتم: "مباراة بيراميدز كانت مهمة جدًا لأنهم يؤدون موسم قوي جدًا، ويسيرون معنا في نفس النقاط/ وتجاوزهم سيفرق معنا معنويًا في جدول الدوري".