نيمار يُطمئن جماهير باريس سان جيرمان بعد إصابته بـ فيروس كورونا
الخميس
3 سبتمبر 2020 ,5:54 م
حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، على طمأنة جماهير النادي الباريسي على حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19".
باريس سان جيرمان كان قد أعلن أمس الأربعاء، أن 3 لاعبين قد أصيبوا بكورونا، بينهم نيمار (طالع التفاصيل).
وكتب نيمار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "شكرًا على رسائلكم.. كلنا بخير وعلى ما يرام".
وإلى جانب نيمار، فالعدوى انتقلت إلى نجله دافي، والذي يبلغ من العمر 9 سنوات.
يُذكر أن تقارير ذكرت أن ساندرو روسيل، رئيس نادي برشلونة الأسبق، لم يُصاب بكورونا، رغم مُخالطته لـ نيمار، حيث تناول الاثنان العشاء سويًا (طالع مزيدًا من التفاصيل).
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها