اتخذ مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرارًا جديدًا، في أزمته مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعدما تظلم الأخير ضد قرار فيفا لصالح الفارس الأبيض.

وكان مصدر أكد لـ بطولات، أن كهربا تقدم بتظلم على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريمه مليوني دولار لصالح الزمالك، وتم قبوله. طالع التفاصيل من هنا.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تلقيه إخطارا رسميًا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، حيث نشر الموقع الرسمي أن اللجنة أقرت بإلزام اللاعب بدفع 32 مليونا و837 ألف جنيه. طالع التفاصيل

وعلم بطولات أن مجلس إدارة الزمالك قرر مخاطبة اتحاد الكرة لتجهيز مستند إثبات (توقيت تسجيل عقد كهربا) في الاتحاد لإثبات صحة موقف النادي بأنه قام بالتسجيل في الموعد القانوني وليس كما أكد اللاعب في شكواه للفيفا بأن العقد غير سليم.

وأشار إلى أن الزمالك سيحصل على المستندات لضمها إلى شكواه الجديدة بعد قبول طعن كهربا بشكل مؤقت لحين الفصل في النظر في موعد تسجيل عقد كهربا ومدى قانونيته.

يذكر أن كهربا كان قد فسخ تعاقده مع الزمالك من جانب واحد، وانضم إلى صفوف أفيس البرتغالي، وبعدها انتقل إلى الأهلي في نافذه انتقالات يناير الأخيرة.