استئأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة في الدوري، عقب الراحة لمدة يومين التي منحها الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر للاعبيه، بعد مباراة المصري الأخيرة.

الأهلي يلاقي وادي دجلة، مساء الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث مع اللاعبين عن مواجهة وادي دجلة، وشرح البرنامج التدريبي بشكل نظري.

كما قام الجهاز الفني، بتصعيد الحارس حمزة حسين من قطاع الناشئين، للمشاركة في مران الفريق الجماعي، الذي اشتمل على التصويب من زوايا مختلفة في الملعب والتركيز على العرضيات.

طالع | مواعيد مباريات الأهلي القادمة في شهر سبتمبر

وخاض رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة حسين، تدريبات قوية، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.

وبدأ حسين الشحات، لاعب الفريق، تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي في مقر النادي بالجزيرة بعد جراحة الفتاق، التي خضع لها في يونيو الماضي، وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الماضية.

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع طبيب الفريق، على هامش المران، للتعرف على آخر مستجدات حالة اللاعبين المصابين، الذين يقومون بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق على تدريبات الكرة، وأجرى تقسيمة دون حراس، ثم تقسيمة بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وأدى عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، جلستي علاج طبيعي وجيم، ضمن البرنامج الذي يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان السولية تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة المصري، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي للفريق، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.