أرسل الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، رسالة تحذيرية، لـ ليفربول، بشأن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجديد 2020/2021.

ليفربول توجّ بلقب البريميرليج الأول لهم، مُنذ 30 عامًا، بعدما قدمًا موسمًا لا ينُسى، بالفوز في 26 مباراة من أصل أول 27، وأنهى الموسم بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي.

مانشستر يونايتد، لم يفز بالبريميرليج منذ اعتزال المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون بعد فوزه بلقبه الثالث عشر في عام 2013، لكن على الرغم من فشل كل من ديفيد مويس ولويس فان جال وجوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير منذ ذلك الحين، يُصر ماتيتش على أن يكون بطلاً، مرة أخرى أثناء وجوده في مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

ماتيتش الذي فاز مرتين بالدوري الإنجليزي مع ناديه السابق تشيلسي، يعترف بأن منافسي ليفربول لا يمكنهم السماح لهم بالسيطرة على المسابقة مرة أخرى.

وقال ماتيتش في تصريحات عبر تدوين صوتي بالموقع الرسمي لناديه: "من الموسم المُقبل، لن يوجد لنا أي أعذار".

وأضاف: "علينا الذهاب مع كل شيء، يجب أنّ نكافح من أجل اللقب لأنني شعرت أننا هذا العام أسقطنا بعض النقاط بسهولة، لقد سمحنا لـ ليفربول بالفوز باللقب، لقد حسموا كل شيء قبل نهاية الموسم بعشر مباريات".

اقرأ أيضًا.. ألدريدج يشعر بالقلق من ثلاثي ليفربول: محمد صلاح وماني وفيرمينو فشلوا أمام دفاعات آرسنال

وواصل: "لا يمكننا السماح لهم بذلك مرة أخرى، نحن بحاجة للقتال على اللقب حتى النهاية، علينا أنّ نلعب بثقة أكبر حتى النهاية، وبمزيد من المسؤولية".

وأكمل: "هدفي الشخصي هو الفوز بالدوري الإنجليزي مع يونايتد وأنا متأكد من أن الجميع يريد أن يفعل الشيء نفسه، علينا أن نعد مشجعينا بأننا سنبذل قصارى جهدنا، وأنّ نقدم نفس الأداء الذي ظهرنا به بعد استئناف الموسم عقب التوقف بسبب فيروس كورونا".

وأردف: "علينا أنّ نفوز بخمس أو ست مباريات متتالية ثم يمكننا خسارة بعض النقاط، ثم مرة أخرى عليك أنّ تلتقط بعض النقاط، هكذا يمكننا الفوز بالدوري الإنجليزي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في بداية الموسم لم نكن مُستقرين، فزنا بمباراتين ثم خسرنا وتعادلنا، يجب أنّ نكرر ما فعلناه بعد استئناف الموسم، وآمل أنّ نتمكن من الاستمرار على هذا النحو في الموسم المُقبل".