تحدث عمر جابر لاعب بيراميدز، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز خطف فوزا صعبا من أسوان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في إطار لقاءات الجولة الـ23 من المسابقة المحلية.

وقال عمر جابر في تصريحات نقلها حساب بيراميدز الرسمي على "تويتر": "نسير خطوة بخطوة في الدوري والتقدم في جدول الترتيب، قبل أن نبدأ التركيز الأكبر في مشوارنا بالكونفدرالية والحلم الأكبر نحو حمل اللقب القاري".

وأردف: "مواجهة الزمالك المقبلة صعبة في ظل المنافسة على المركز الثاني، خاصة أنها أمام فريق قوي ومحترم، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين".

وتابع: "الفوز على أسوان هام للغاية في مشوار الفريق بالدوري، ونحو تحقيق هدف بيراميدز الرئيسي وهو الفوز في جميع المباريات والاحتفاظ بالمركز الثاني".

طالع | صالح موسى: لاعب الأهلي سينتقل إلى الزمالك قريبًا

وواصل: "أسوان قدم مباراة جيدة في ظل ظروفه وموقفه بالدوري، وملعب الشرطة جعل اللقاء أصعب خاصة مع ضيقه، وعدم توافر مساحات تساعد لاعبي بيراميدز على اللعب بحرية كبيرة".

واستطرد: "لقد قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة ونجحنا رغم صعوبة الملعب في تحويل التأخر بهدف إلى الفوز بهدفين في آخر اللحظات، وهذه ليست المرة الأولى التي نقاتل فيها للنهاية".

واختتم: "سعيد بالمشاركة الأساسية بعد غياب بسبب الإصابة، وتعافيت تمامًا، وأجتهد في التدريبات بقوة للوصول إلى أعلى مستوى من اللياقة البدنية".

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يعتلي الأهلي صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة.