أكد ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي  أن باهر المحمدي لم يبلغه بوجود عرض من الأهلي لضمه خلال الفترة الماضية.

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، رحيل ديديه جوميز عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج للفريق تحت قيادته.

وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورت: "باهر المحمدي أعرفه بشدة وأعلم مدى حبه للإسماعيلي وهو مدافع متميز ولديه (كاريزما) في الملعب لقيادة زملائه، والفريق يحتاجه للغاية".

وأردف: "ولم يأتي للحديث مع حول وجود عروض من الأهلي ولكن رغبته هي الاحتراف، وهو من العناصر القادرة على إعادة الإسماعيلي لمكانته الطبيعة وعلى النادي الحفاظ على مثل هذه النوعية من اللاعبين".

وعن فترة قيادته للإسماعيلي، أوضح: "لعبنا بعد التوقف مع وادي دجلة وحرس الحدود وهما فرق متميزة حققنا التعادل معهم لكن الإدارة لم تتقبل ذلك وقررت إنهاء التعاقد بالتراضي".

وأكمل: "بدايتي مع الإسماعيلي كانت ممتازة بالفوز على الإنتاج وطلائع الجيش والإتحاد في البطولة العربية وكان من الصعب لعب البطولتين في نفس التوقيت".

طالع | أيمن مشالي: بيراميدز سيمنح رمضان صبحي 100 مليون عندًا في الأهلي.. ولن يتوج بالدوري

وتابع: "لم أكن أعرف باتريس كارتيرون قبل تدريب الإسماعيلي، لكننا تحدثنا أثناء توقف الدوري بعد تفشي وباء فيروس كورونا، وهو شخص رائع".

واختتم: "ديسابر أبلغني حول طبيعة النادي وأنه عبر السنوات الماضية خسر لاعبين متميزين ولم أتفاجئ بكل هذا عند وصولي للإسماعيلي، وكنت خليفته في تدريب القطن الكاميروني ولا يتأخر في إبداء النصح لي".