أكد طارق العشري المدير الفني لفريق المصري أن السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي رفض مقترح تأجيل مباراة الفريقين لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي والمصري مساء غدٍ السبت على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "سنواجه الأهلي في ألموعد المحدد، ولكن نحن لا نعلم نتيجة مسحات كورونا حتى الوقت الجاري".

وأكمل: "لا مانع في خوض لقاء الأهلي طالما أن حالات المسحات سلبية، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عرض على فايلر تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ولكنه رفض".

وتابع: "أحمد عادل ميسي قمت باستبعاده بعد تعرضه للإغماء في المباراة الأخيرة وذلك بسبب توابع الإصابة بفيروس كورونا، فاللاعبين لم يتعافوا بشكل كامل حتى الآن".

طالع | اتحاد الكرة لـ بطولات: إصابات كورونا في المصري ليست جديدة.. والأندية المسؤولة الآن

وأردف: "لم يتحدث أي فرد معي من أجل رحيلي عن صفوف النادي المصري، وأركز في مهمتي، وواجهنا ظروفًا صعبة منذ تفشي فيروس كورونا بسبب الإصابات".

وواصل: "لن أتخلى عن المصري إلا لو النادي تخلى عني، وفي هذه الظروف الصعبة متمسك أكثر لأنني لست الشخص الذي يهرب من المركب".

واختتم: "سأحارب بهؤلاء اللاعبين مع المصري حتى آخر نفس، نحن لا نصطنع ولا نقول حجج بأننا غير قادرين، نحن نعاني ولكننا سنقاتل".