حقق فريق الكرة الأول بنادي النصر، فوزًا ساحقًا على نظيره التعاون، بسداسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ببطولة الدوري السعودي.

اللقاء أقيم على ملعب النصر باستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وافتتح فريق العدالة أهداف اللقاء عن طريق كاروليس آندريا في الدقيقة 13، وذلك بعد دقيقة واحدة من إلغاء هدف للنصر سجله عبد الرزاق حمد الله، بعد لجوء الحكم لتقنية الفار.

وبدأ فريق النصر باطلاق قذائفه على مرمى خصمه، بدأت بعبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 14، ومن بعده جوليانو دي باولا في الدقيقة 17، ثم أحمد موسى في الدقيقة 28، وعاد جوليانو لزيادة غلة الأهداف في الدقيقة 43، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأو أضاف حمدالله من جديد الهدف الخامس لفريقه.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال والنصر اليوم.. الصراع مستمر

كما شهدت أحداث الشوط الأول إشهار حكم المباراة أندريس تريمانيس، البطاقة الحمراء للاعب العدالة خالد دبيش، في الدقيقة 22 من عمر المواجهة.

وفي الشوط الثاني عاد حكم المباراة كرته مع عبد الرزاق حمدالله، وألغى هدف ثاني له في الدقيقة 52، بعد اللجوء لتقنية الفار، فيما ظهر عبد العزيز الدوسري ليسجل الهدف السادس للنصر معلنًا فوز فريقه.

أهداف مباراة النصر أمام العدالة

بتلك النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى 57 نقطة محتلًا المركز الثاني في سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي، بفارق 6 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

وفي الوقت ذاته، يتجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة محتلًا المركز الأخير في ترتيب البطولة المحلية، بعد تلقيه الخسارة الـ 15 في مشواره.