هنأ النادي الخطأ.. باير ليفركوزن يسخر من نيمار على "تويتر"
سخر نادي باير ليفركوزن الألماني، من نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد خسارة البي إس جي لدوري أبطال أوروبا، أمس الأحد.
وأضاع باريس سان جيرمان فرصة الفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر بهدف دون رد أمام بايرن ميونخ.
اقرأ أيضًا.. فرانس فوتبول وليكيب تنتقدان نيمار ومبابي بعد خسارة دوري أبطال أوروبا: خيبة أمل كبيرة
نيمار عقب اللقاء كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الخسارة جزء من الرياضة، نحاول تقديم كل شيء ونقاتل حتى النهاية، شكرًا على الدعم والمودة من كل واحد منكم، وتهانينا لـ باير".
وأخطأ الدولي الفرنسي في كتابة اسم بايرن وكتب باير، لتستغل صفحة باير ليفركوزن هذا الخطأ بشكل ساخر.
وقالت صفحة النادي الألماني: "شكراً نيمار.. لا أعلم لماذا تهنئنا مع أننا في إجازة ونلعب فيفا.. لكن شكرًا".
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها