أكد أندير هيريرا، لاعب وسط باريس سان جيرمان، أن فريقه فعل كل شيء للفوز أمام بايرن ميونخ الألماني، الذي حسم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نظيره الفرنسي بهدف دون رد.

وتحدث هيريرا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وقال: "أعتقد أننا فعلنا كل شيء للفوز بالمباراة".

وأضاف: "كان لدينا خمس أو ست فرص، كانت لديهم فرصتين أو ثلاث، لكنهم سجلوا الهدف في الشوط الثاني، نشعر بالسوء تجاه جماهيرنا، لأننا نعرف أهمية هذا اللقب لمشجعينا وتاريخ النادي".

وتابع هيريرا: "علينا أن نفكر في الأشياء التي قمنا بها هذا الموسم، والمجموعة التي أنشأناها، والجو الذي خلقناه في النادي، لقد فزنا بأربعة ألقاب وخسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا ولا نستحق تلك الخسارة على ما أعتقد".

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس بعد خسارة لقب دوري الأبطال: عليك الفوز بالنهائيات وليس لعبها فقط

وشدد: في الوقت الحالي من الصعب النوم، ومن الصعب التحدث، ومن الصعب شرح ذلك، ولكن بدايةً من الغد، على الأقل أنا نفسي، وأنا متأكد من زملائي في الفريق أيضًا، سنبدأ من جديد، لقد بنينا شيئًا مهمًا جدًا للنادي".

وعن زميله نيمار دا سيلفا، الذي ظهر باكيًا في نهاية المباراة، أردف هيريرا: "نيمار قدم الكثير طوال العام .. حول النقد من البداية إلى قتال، كان يبحث عن هذا اللقب، قتل نفسه من أجل الفريق، أشعر بالسوء لأني أعرف كل ما فعله ليصل إلى هذه اللحظة، الجهود التي بذلها نيمار، ومبابي ودي ماريا، نجوم العالم، تظهر إننا مجموعة متحدة".

وأتم هيريرا: "بايرن ميونخ كان أكثر قدرة على التحمل منا، عندما تلعب مع فريق آخر في أوروبا، إذا لم تسجل فسيفعلون هم ذلك".