نيمار يعلق على خسارة سان جيرمان لـ دوري أبطال أوروبا ويوجه رسالة لـ بايرن ميونخ
علّق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تعليقًا مقتضبًا على خسارة لقب دوري أبطال أوروبا.
وفاز بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، أمام الفريق الباريسي، ليتوج بلقب دوري الأبطال السادس في تاريخه.
وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، غرّد نيمار: "الخسارة جزء من الرياضة، نحاول تقديم كل شيء ونقاتل حتى النهاية، شكرًا على الدعم والمودة من كل واحد منكم، وتهانينا لـ بايرن ميونخ".
اقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي: فخور بلاعبي باريس سان جيرمان.. وسنفوز بدوري الأبطال العام المقبل
وكان نيمار غادر صفوف برشلونة في صيف 2017، وانضم إلى باريس سان جيرمان راغبًا في قيادة الفريق الفرنسي لتحقيق التاريخ، والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.
وساهم البرازيلي في وصول فريقه الفرنسي للنهائي للمرة الأولى بتاريخ باريس سان جيرمان، لكن لم ينجح في تحقيق الحلم كاملاً، وظفر بايرن ميونخ باللقب في النهاية.
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها