أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي أبطال إفريقيا هي الأهم بالنسبة للقلعة البيضاء في الفترة الحالية، وذلك بعد الفوز علي الأهلي اليوم.

الزمالك تفوق علي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات" عقب مباراة الزمالك الأهلي: "لعبنا الدوري مضطرين، نعلم أن القرار ليس في صالحنا، أقول ذلك وأنا منتصر الأهلي بالثلاثة وهو بطل الدوري".

وأضاف: "الزمالك يعد فريقه في مباريات الدوري بشكل قوي من أجل بطولة دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الرجاء المغربي، وهي الأهم بالنسبة للزمالك في الفترة الحالية".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي، في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مواجهة الذهاب بالمغرب أحد أيام 25 أو 26 سبمتبر، وعلى أن تكون مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 2 أو 3 أكتوبر.

وعن ضم بيراميدز لاعبين من الأهلي، أوضح: "بيراميدز من حقه ضم اللاعبين الذي يريدهم من الأهلي، طالما يسلك الطرق القانونية".

وواصل: "الأهلي فعل هذا من قبل في أوقات سابقة".

وأردف: "مسألة المكافآت أمر بين اللاعبين ومرتضى منصور رئيس النادي، الفوز طبيعي لأننا الزمالك ولا حديث عن المكافأت لأنه الفوز طبيعي أن نحققه".

وأكمل: "الفوز علي الأهلي أكبر رد على شائعة (خناقة) فرجاني وحازم إمام الفوز، والذي تحقق كان له رسالة للرد على الشائعات التي يحاول البعض خلقها".

وأتم: "الفوز على الأهلي أكبر رد أن كل لاعبي الزمالك يد واحدة".

وكانت أنباء ترددت في الأيام الماضية، بأن أزمة قد نشبت بين فرجاني ساسي وحازم أمام.