عبر أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز عن سعادته بالفوز الهام الذي تحقق على حساب سموحة بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز.

وكان بيراميدز قد حقق فوزًا صعبًا على سموحة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري.

وقال تشاتشيتش في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي للمباراة: "بيراميدز كان الأفضل في كل شيء طوال دقائق المباراة وسيطر على مجريات الأمور وأضاع اللاعبون العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة بنتيجة كبيرة لصالحنا".

وأوضح: "أنا سعيد بنجاح اللاعبين في صناعة الفرص والتحرك بدون كرة، ولكن يعيب عليهم فقط عدم النجاح في إنهاء تلك الهجمات وهو ما يعمل عليه في التدريبات من خلال علاج الأخطاء والسلبيات ومحاولة التحسن من مباراة لأخرى".

طالع | بيراميدز يعلن التشخيص المبدئي لإصابة عبد الله السعيد أمام سموحة

وأكمل: "كنت أتمنى أن يسجل الفريق الفرص التي أتيحت له طوال اللقاء وتحقيق الفوز مبكرًا دون الانتظار للدقائق القاتلة، ولكني سعيد بروح اللاعبين وقتالهم حتى اللحظة الأخيرة".

وأشار: "أنا لا أفكر في أي شيء سوى فريقي ومحاولة الفوز في جميع المباريات والتقدم في جدول الترتيب، وعلاج الأخطاء بصورة سريعة في التدريبات".

وأردف: "إجرائي للتعديلات في التشكيل من مباراة لأخرى يأتي بسبب ضغط اللقاءات في الدوري ومحاولة تجهيز جميع اللاعبين في ظل ثقتي الكبيرة بجميع عناصر القائمة وقدرتهم على التألق وتعزيز مكانة بيراميدز بجدول الدوري بجانب التحضير لخوض نهائيات كأس الكونفدرالية بالمغرب في شهر سبتمبر المقبل".

وعاد تشاتشيتش ليؤكد على أنه لا يفكر في أي صفقات جديدة لتركيزه مع الفريق والمجموعة الحالية من اللاعبين في ظل الرغبة نحو تحقيق لقب قاري والتواجد بمركز لائق بالدوري.