تحدث جيرارد دولوفيو لاعب واتفورد الإنجليزي، عن وضع فريقه السابق برشلونة، ومستقبل ليونيل ميسي، وتعيين رونالد كومان مديرًا فنيًا خلفًا لكيكي سيتين.

دولوفيو لم يحصل على فرصته مع الفريق الكتالوني وتم إعارته ثم بيعه إلى واتفورد، وتحدث الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقال دولوفيو: "الأشهر الستة التي قضيتها مع كومان لم تجلب لي أي شيء، لم أكن سعيدًا وذهبت إلى ميلان، كومان لم يحبني والرئيس فعل ذلك، لحسن الحظ تمكنت من الخروج للبحث عن السعادة في مكان آخر ولعب المزيد من المباريات".

وتابع: "كومان مدرب ذو شخصية، ولكن في إيفرتون لم ينجح الأمر، اللعبة التي يريد تأسيسها في برشلونة لم يتمكن من تقديمها مع إيفرتون".

اقرأ أيضًا.. ألفونسو ديفيز يكشف رد فعل ميسي بعدما طلب الحصول على قميصه

وأضاف: "برشلونة لم يكن لديهم الصبر مع اللاعبين الشباب، إذا أعطيت اللاعبين الوقت سيتعلمون أسلوب الفريق الأول، والآن ستكون هناك تغييرات، لكنها أتت متأخرة سنوات".

وعن هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أردف: "الهزيمة أمام بايرن ميونخ كانت مروعة، لقد تأثرت بذلك ولم يتوقع أحد هذه النتيجة، لكن هذا هو دوري الأبطال، إذا لم تكن في أفضل حالاتك، خصمك سيتخطاك، رأيت برشلونة ضعيفًا جدًا أمامهم".

وأتم دولوفيو بشأن مستقبل ميسي: "لا أعرف ماذا سيحدث لميسي لأنني لست في عقله، "أود أن أرى ميسي في برشلونة كما هو الحال دائمًا لأنه صنع تاريخ ومسيرة مرعبة هناك، وآمل أن ينهي مسيرته في برشلونة".