وجه المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، رسالة لمواطنه تيمو فيرنر مُهاجم لايبزيج، والمُنتقل حديثًا لنادي تشيلسي.

فيرنر كان ارتبط بإمكانية الانتقال لـ ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن تشيلسي تفوق على الريدز، ونجح في الحصول على توقيع مهاجم منتخب ألمانيا.

وبسؤاله "هل لديك رقم هاتف تيمو فيرنر"، رد كلوب بشكل ساخر: "نعم، ألا تملكه؟!".

وردًا على "هل كنت تريد إحضاره لـ ليفربول؟"، أجاب في تصريحات لـ شبكة "SportBuzzer" الألمانية: "العديد من الأندية الكبرى كانت تريد تيمو، بما في ذلك نحن".

أقرأ أيضًا.. كلوب: سأرحل عن ليفربول بعد نهاية عقدي.. وربما أعتزل التدريب بعد ذلك

وأضاف: "سيلعب في تشيلسي لأنه وقع هُناك!، أنا أقدر تيمو، فهو يتمتع بصفات رائعة، ووتيرة لا تُصدق، ولا يُصاب أبدًا، وأقول له أنتظرك في البريميرليج!".

وردًا على "نصف البريميرليج كان يريد ضم فان دايك، لكنه أراد ليفربول من أجله فقط؟"، أجاب: "نعم الأمر كان كذلك".

وأكمل: "أنا أحب اللاعبين وأحترمهم وأحميهم، لدينا جو جيد، نحن نعمل معًا بشكل مميز، ونحب أن نحتضن بعضنا البعض كل يوم ونتقاسم الحب".

اقرأ أيضًا.. كلوب: نريد مطاردة الخصوم الموسم المقبل.. وليفربول لن يدافع عن الألقاب بل سيُتوج بالمزيد

وعن تتويج ليفربول بالبريميرليج وبكائه بعد الحصول على اللقب: "هذا النادي مر بالكثير، وظلوا دائمًا وحدة واحدة".

وتابع: "الكثيرون ضحوا بحياتهم من أجل البطولة، وفي اللحظة التي فعلنا فيها ذلك، أدركت مدى ضخامة وأهمية ذلك لجميع مُشجعي ليفربول، ثم بدأت الدموع في التدفق".

وبسؤاله "ماينز، دورتموند، وليفربول؛ يبدو أن هذه النوادي صنعت من أجلك، أليس كذلك؟"، أجاب: " نعم، 3 أندية رائعة مجنونة بكرة القدم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لوجودي في المكان المناسب في الوقت المناسب؛ وكنت محظوظًا بما يكفي لنجاحي في أول ثلاث مباريات لي كمدرب مؤقت في ماينز، وإذا كنت أخطأت بهم لانتهت مسيرتي التدريبية قبل أنّ تبدأ".