حفز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جيمس ميلنر، زملاءه في بداية فترة الإعداد في النمسا استعدادا لخوض غمار موسم ٢٠١٩/٢٠٢٠.

وبدأ ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، التدريبات أمس السبت ويحلمون بتكرار إنجاز الموسم الماضي والاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي.

ولكن يرى ميلنر أن أداء ليفربول في الموسمين الماضيين لن يكون كافيا في الموسم الجديد إذا كانوا يريدون الفوز باللقب رقم ٢٠ في تاريخ النادي بالبطولة المحلية.

اقرأ أيضًا.. ميزة قد تقرب كلوب من التعاقد مع كريستيانو رونالدو الجديد

وتحدث ميلنر عن وجهة نظره في تصريحات لموقع ناديه الرسمي وقال: "هذه بداية مشوار لموسم جديد أكثر صعوبة".

وتابع: "أعتقد أن أدائنا في الموسم الماضي كان أمرًا لا يصُدق، لكن إذا بقينا على نفس المستوى فلن يكون ذلك جيدًا بما فيه الكفاية للحفاظ على اللقب".

وواصل: "جميع الأندية ستتحسن ويقومون بتدعيم صفوفهم بأفضل اللاعبين، وبالتأكيد، سيريدون إبعادنا عن القمة، لذا فالأمر متروك لنا لمواصلة الطموح والسعي وراء تحقيق أهدافنا".

وأضاف: "عقلية الفريق والأسلوب الجماعي أمر لا أعتقد أنه سيكون مشكلة، لكن علينا إثبات ذلك في الموسم الجديد".

واستمر: "الكلام سهل، يمكنك أن تقول ما تريد، والأمر متروك لنا أن نثبت مدى جدارتنا في المباريات وهو ما فعلناه في المواسم الماضية بعد التعافي من خيبات الأمل والانتكاسات".

وأتم: "حان الوقت من أجل الاستعداد للموسم الجديد حتى نحقق النجاح المنشود، لأن هناك دائمًا صعوبة تقع على كاهل الفرق الفائزة بالبطولة أمام الاحتفاظ باللقب وهو ما شاهدناه في السنوات الأخيرة".