أبدى محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، غضبه من قرار اتحاد الكرة بعدم تأجيل مباراته أمام الإسماعيلي، رغم عدم تعافي لاعبيه من الإصابة بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يتواجه المصري والإسماعيلي مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري.

وقال محمد الخولي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تلقينا خطاب نتائج مسحات كورونا بـ 7 حالات سلبية و6 لاعبين تحولوا من إيجابي إلى سلبي، بالإضافة إلى وجود 13 حالة إيجابية".

وأكمل: "كريم العراقي في نفس الكشف المرسل لنا نتيجته إيجابية وسلبية فينفس الوقت، بالإضافة للاعب مكتوب اسمه لا نعرفه ولا يتواجد معنا في الفريق من الأساس".

وأشار نائب رئيس النادي: "المصري يتعرض لظلم، وهناك مطالبة بخوض مباراة وأنا لا أملك قائمة لاعبين، ومجلس الإدارة هو من سيخوض مباراة الإسماعيلي وليس اللاعبين".

واستطرد: "أرسلنا للاتحاد بأننا نرغب في تأجيل مباراة الإسماعيلي غدًا، ببساطة لأننا لا نملك 11 لاعبًا للمشاركة أساسيًا و5 آخرين على دكة الاحتياط".

وأضاف: "كيف تكون نتيجة مسحة 6 لاعبين إيجابية، وبعدها بـ 48 ساعة تتحول إلى سلبية!، لم نر هذا منذ زمن كورونا، وأنا أتوجه بالسؤال لاتحاد الكرة واللجنة الطبية، أحضروا لي 11 لاعبًا و5 على دكة البدلاء وسأخوض المباراة".

وكانت إدارة المصري أرسلت خطابًا لاتحاد الكرة أن عدد اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة هم 9 لاعبين فقط، وهو الأمر الذي يصعب معه إقامة مباراة الإسماعيلي.

طالع | اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات غدا الجمعة في الدوري

وواصل: "السؤال الثاني إذا خضنا المباراة ما هو موقف كريم العراقي؟، هل هو مصاب ولن يلعب أم غير مصاب وسيلعب؟!".

وأردف: "لن نتوجه إلى ملعب برج العرب لخوض مباراة الإسماعيلي، ومن الممكن في خلال ساعة يحدث أمر جديد بشأن هذا الوضع".

وأردف: "لا نستطيع مواجهة الإسماعيلي حتى بفريق الناشئين بدون مسحة طبية، ونريد رجلا من اللجنة الخماسية للرد علينا".

واختتم: "أخر تواصل بيني وبين عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة شرحت له الموقف بالتفاصيل، وأبلغني أن نتصرف في الأمر".