انتهت قبل قليل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري.

وحسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق نتيجة المباراة، بعد أن تقدم فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 42، قبل أن يعدل أحمد راشد النتيجة بهدف للاتحاد السكندري في الدقيقة 92.

بتلك النتيجة يرتقي الزمالك للمركز الثاني  في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 35 نقطة، متساويا مع بيراميدز في عدد النقاط، بعدما خاض 18 مباراة بالدوري، حقق خلالها الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 5 مباريات، وهُزم في 3، من بينها هزيمة اعتبارية بالانسحاب أمام الأهلي، فيما سجل لاعبوه 24 هدفًا، واستقبل خلال هذه المباريات 14 آخرين، من بينها هدفين اعتباريين في مباراة القمة.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد وفوز بيراميدز على طنطا

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات أخرى، فيما سجل لاعبيه 18 هدفًا، واستقبلت شباكه 14 حتى الآن.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

أحداث المباراة

بدأت المباراة بداية هادئة من الفريقين، وأول 5 دقائق لم تشهد أي فرصة خطيرة.

مرت ربع ساعة من زمن الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي مسيطرًا على نتيجة اللقاء.

أول تهديد على مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 21، من عرضية متقنة من الجهة اليسرى عن طريق زيزو، قابلها إسلام جابر برأسية جيدة، ولكن أنقذها عماد السيد ببراعة.

مرت نصف ساعة بدون أهداف وحكم المباراة محمد الحنفي يوقف المباراة لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل.

هدف الزمالك الاول امام الاتحاد

وفي الدقيقة 43، سجل الزمالك الهدف الأول من عرضية حازم إمام من داخل منطقة الجزاء على القائم البعيد واستقبلها فرجاني ساسي، ليطلق تسديدة متقنة يعجز عماد السيد عن التصدي لها.

شهدت الدقيقة 63، تغيريين للزمالك بخروج إسلام جابر ومحمد حسن، ونزول محمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

زيزو أهدر هدف ثان للزمالك في الدقيقة 71، بعد ما وضعته تمريرة بن شرقي في انفراد صريح أمام عماد السيد، الذي تصدى للكرة ببراعة وانقذ مرماه

وفي الدقيقة 92، سجل البديل أحمد راشد هدف التعادل للاتحاد السكندري، من عرضية من الجهة اليسرى لداخل منطقة الجزاء، مررها له خالد قمر برأسه، ليطلق راشد صاروخية بيسراه سكنت شباك أبو جبل.

هدف الاتحاد السكندري امام الزمالك