يشعر نادي برشلونة بحالة من الخوف والقلق قبل مباراة بايرن ميونخ في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب لاعبه المعار، فيليب كوتينيو.

ويلعب كوتينيو في الموسم الحالي على سبيل الإعارة من برشلونة لصالح بايرن ميونخ وسيكون متاحًا لمدربه، هانزي فليك،  لمواجهة زملائه السابقين والذين من المفترض أن يتدرب معهم بعد أسابيع قليلة عقب عودته إلى العملاق الكتالوني.

ولكن خيبة الأمل هي أكثر ما يفكر فيه برشلونة بالوقت الحالي والخروج من بايرن ميونخ، وبالتالي، إنهاء الموسم بدون أي بطولة وهو شيء لم يحدث منذ 12 عامًا وتحديدًا في موسم 2007/2008.

اقرأ أيضًا.. كوتينيو يحسم مستقبله مع برشلونة بعد دوري أبطال أوروبا

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مشاركة كوتينيو قانونية لأن قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تمنع الأندية من وضع بنود تحرم مشاركة المعارين أمام فرقهم الأصلية إذا ما تواجها في بطولة قارية.

لكن الخسارة أمام بايرن ميونخ وقد يكون الهدف بأقدام كوتينيو أكثر الصور إيلامًا لدى إدارة برشلونة، ولكن القرار الفني النهائي يرجع للمدرب فليك في مشاركة كوتينيو أساسيًا، الذي فضل الدفع بـ إيفان بيريسيتش أمام تشيلسي في المباراة الماضية رغم إصابة، كينجسلي كومان، في مركز الجناح الأيسر.

شارك كوتينيو كبديل للكرواتي الدولي في الشوط الثاني، لذلك من المتوقع أن يظهر البرازيلي الدولي على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة أمام برشلونة، ولكن قد تكون مشاركته حاسمة إذا ما استطاع تسجيل هدف فوز بايرن ميونخ وهو أكثر ما يخيف إدارة النادي الكتالوني بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت".