أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري أن الفريق غادر معسكر الإعداد ببرج العرب بعد استمرار تواجد 12 حالة إيجابية لفيروس كورونا عقب إجراء مسحة طبية صباح اليوم.

وكان المصري أعلن عن ظهور 16 حالة إيجابية لفيروس كورونا أمس، بينهم طارق العشري المدير الفني للفريق، و3 من الجهاز الفني والباقي من اللاعبين.

وكان من المقرر أن يواجه المصري نظيره حرس الحدود اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري، إلا أن اتحاد الكرة رضخ لطلب النادي البورسعيدي وأعلن تأجيل المباراة. طالع التفاصيل

وقال طارق هاشم في تصريح خاص لـ بطولات: "غادرنا أمس المعسكر بعد ثبوت كمية الحالات التي أصيبت بالفيروس، والجميع حاليا في العزل الطبى لمدة أسبوعين، أين اللاعبين الذين كانوا سيلعبون المباراة؟!".

واضاف: "الجهاز الفني بالكامل يعانى من أعراض فيروس كورونا، اتحاد الكرة كان يطالبنا بخوض اللقاء بالناشئين هل أستطيع أن أعوض 12 لاعبا بالناشئين؟ وأيضا هناك لاوئح، المتاحين 5 ناشئين ومصاب منهم 3 لاعبين".

وأتم عضو إدارة النادي المصري تصريحاته بتوجيه طلب إلى اتحاد كرة القدم بتأجيل المباراة القادمة أيضًا أمام الإسماعيلي بالجولة 19 والتي من المقرر لها أن تقام يوم 14 من أغسطس الجاري، حتى يتعافى عدد كبير من اللاعبين ويستطيعون استكمال المسابقة.