يشهد اليوم الأحد 9 – 8 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري والدوري السعودي.

يلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء اليوم الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة.

فيما يلتقي الاتحاد نظيره الأهلي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، على ستاد مدينة الملك عبد الله "الجوهرة المشعة".

طالع أيضًا.. شوبير: ناد مصري عرض 100 مليون جنيه لضم رمضان صبحي.. ويكشف موقف اللاعب

مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 – 8 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة مصر للمقاصة وأسوان، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الأهلي وإنبي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الاتفاق والفيحاء، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة ضمك والفيصلي، في السادسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الوحدة والرائد، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة الاتحاد والأهلي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباريات الدوري التونسي اليوم

تُقام مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Television Tunisienne 2.

تُقام مباراة الصفاقسي والنادي البنزرتي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Television Tunisienne 1.

تُقام مباراة الإفريقي ونجم المتلوي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Television Tunisienne 2.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.