استعبد المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ يرحل حال الهزيمة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

تقارير صحفية تحدثت خلال الأيام الماضية، عن رغبة النادي الكتالوني في إقالة سيتين، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني، وتعيين تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، أو فرنسيسكو جارسيا، والذي يتولى منصب المدير الفني لـ برشلونة (ب)؛ ورغم نفي جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة ذلك (طالع ماذا قال؟)، لكن الصحفيين قاموا بسؤال كيكي عن مستقبله خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نابولي.

وقال سيتين: "لم أفكر أن أحدا قد يسأل هذا السؤال، ولكن لم يخطر ببالي في أي وقت من الأوقات، أنّ مباراة الغد هي آخر مباراة لي مع برشلونة، لقد استعدينا للمباراة، بعقلية أننا سنواصل التقدم في المنافسة".

وبسؤاله "هل برشلونة يفتقر المستوى الذي يؤهله للمنافسة في أوروبا؟"، أجاب: "أنا مُتأكد أننا عملنا بشكل جيد، ولكنني لا يُمكنني أنّ اضمن الانتصارات أو الخسائر، نحن نفعل كل شيء يُمكننا القيام به من أجل تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. سيتين يكشف سبب استبعاد ديمبلي من قائمة برشلونة أمام نابولي

وأضاف: "العمل على الجانب النفسي؟ بالطبع عملنا على ذلك، نحن نحاول العمل في كل شيء، والتحدث مع اللاعبين لجعلهم في وضعية أفضل دائمًا، الحقيقة هي بالتأكيد أنه ليس من الضروري البحث عن دوافع لكل لاعب، لأن هؤلاء اللاعبين لعبوا بهذه الطريقة في مئات المناسبات، إنهم لاعبو كرة قدم رائعون".

وردًا على "كيف تحسّن برشلونة مُنذ فبراير؟"، أجاب: "لقد أجبت بالفعل على هذا السؤال، كانت هناك لحظات كثيرة قمنا فيها بعمل جيد، وكما قلت ، ما ينقصنا هو الحفاظ على الاستمرارية مع مرور الوقت".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "برشلونة لم يفقد هويته، لقد سمعنا جميعًا عن الحمض النووي وفلسفة برشلونة؛ مُنذ وصولي، حاولت استعادة بعض الأشياء التي أؤمن بها وتتوافق مع الفريق، ونحن راضون عن ما حققناه في بعض الجوانب".