أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه لن ينظر إلى أداء الفريق في مباريات الدوري، بعدما توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على المصري اليوم

وأضاف حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار": "لن ننظر للأداء بعد فترة توقف طويلة، أهم شىء البحث عن الفوز بالثلاث نقاط، وكارتيرون حقق الهدف من المباراة، رغم الغيابات الكثيرة اليوم".

تابع: "حالة المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم البدنية ستحدد مدى جاهزيتهما للمشاركة في المباراة المقبلة للزمالك أمام الاتحاد السكندري".

وعن تعاقد الزمالك مع آري بابل وحمزة المثلوثي، قال: "الأمور تسير بشكل سلس، وأمير مرتضى يسير في التعاقد معهما بشكل جيد، وهناك خطوات إيجابية، وفي التوقيت المناسب سيُعلن مجلس الإدارة عن الصفقات".

وواصل: "طارق حامد سيكون جاهزا أمام الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل، ويوسف أوباما لن يلحق باللقاء".

وعن ترأس مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لبعثة الفريق إلى المغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "مرتضى منصور دائمًا يدعم الفريق ويسافر في أي وقت".

استكمل: "أعتقد أن مرتضى منصور لن يسافر إلا في النهائي لكي يأتي بالكأس ويعود".

اختتم: "سنسافر إلى المغرب من أجل الاطمئنان على ملاعب التدريب وفندق الإقامة وكافة وسائل الراحة".

واستُكمل الدوري المصري الممتاز، مبارياته عقب توقف دام لـ 145 يومًا، وتحديدًا منذ يوم 14 من مارس الماضي والذي شهد إعلان تعليق منافسات النشاط الكروي في مصر بسبب فيروس كورونا.