أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الأزمات يتم افتعالها وأصبحت صناعة، وبدلاً من الحديث عن عودة الدوري يتم الحديث عن أشياء أخرى بعيدة الحدث الأكبر.

استكمل الدوري المصري الممتاز مبارياته اليوم الخميس، بمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي، بعد غياب دام لأكثر من 4 أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

طالع.. الأهلي يخطر كاف بموعد مباراة الوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

وأضاف عدلي القيعي خلال تقديمه برنامجه "ملك وكتابة"، المُذاع عبر قناة "الأهلي": "الأزمات يتم افتعالها وأصبحت صناعة، وبدلًا من الحديث عن عودة الدوري نتحدث في أشياء بعيدة عن الحدث الأكبر".

تابع: "الأمر يتعلق بحسام عاشور، فهو لاعب نحترمه، والأهلي كانت مصلحته في أنه أصبح ليس في حاجة للاعب، وطلب منه الاعتزال أو الخروج لأي مكان آخر".

تابع: "لا أعلم ماذا فعل الأهلي له! هذه هي الاحترافية، والدليل أحمد فتحي الذي تفاوض مع النادي ورفض العرض المقدم له من إدارة الأهلي وقبل بعرض بيراميدز ويتم معاملته معاملة حسنة، ونفس الأمر يتعلق بشريف إكرامي، أم أنه من المفترض أن يجامل النادي الأهلي لاعب ويضحي بلاعب صاعد!".

وواصل: "حسام عاشور خرج ووضع الأهلي تحت ضغط، وتحدث عن مجلس الإدارة علنا، والأزمات يتم مناقشتها وحلها في الغرف المغلقة، وهذا لم يحدث وتلك كانت الأزمة".

اختتم: "كفاك حديثًا لوسائل الإعلام، ودع الزمان يداوي الجروح، ولا تتحدث أكثر لأنك ستخسر كثيرًا".