لوكاكو: سعيد بهدفي أمام خيتافي.. وعلينا المواصلة بهذه العقلية
أعرب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه مساهمًا في فوز فريقه على خيتافي.
وفاز إنتر ميلان على خيتافي بهدفين دون رد، ليتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.
وقال لوكاكو لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "كانت مباراة صعبة ضد فريق يلعب بقوة، لكننا قمنا بعمل جيد".
وأضاف المهاجم البلجيكي: "قام الدفاع بعمل جيد ويسعدني أن أسجل لصالح الفريق".
اقرأ أيضًا.. كونتي يمتدح لاعبي إنتر ميلان ويؤكد: خيتافي بدأ المباراة قويًا.. ولم نخشاهم
وتابع لوكاكو: "كريستيان إريكسن سجل أيضًا هدفًا مهمًا للفريق ويجب أن نستمر على هذا النحو".
وعن الفرصة التي أهدرها، علّق لوكاكو: "هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، لكنني أفكر بالفعل في المباراة القادمة".
وأتم: "نريد الفوز وأنا سعيد بنتيجة اليوم، الفريق ينمو ومن المهم أن نواصل بهذه العقلية، هذه الرغبة في التحسين كل يوم".
-
ماركا: فرصة ضائعة لتحقيق المعجزة.. هدف عكسي يُفسد آمال مصر وينقذ بلجيكا الباهتة
-
منافس مصر | لوكاكو بعد اكتساح تونس: روح بلجيكا مشابهة لإنجازنا في 2018
-
مجموعة مصر | مدرب بلجيكا يحسم موقفه من مشاركة لوكاكو أساسياً ضد الفراعنة في كأس العالم
-
مجموعة مصر | لوكاكو: بلجيكا ستخوض كأس العالم بجيل متشوق لإثبات قدراته