فيديو | إنتر ميلان يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بثنائية أمام خيتافي
الأربعاء
5 أغسطس 2020 ,10:55 م
حسم فريق إنتر ميلان الإيطالي، تأهله لربع نهائي الدوري الأوروبي، بعد فوزه على خيتافي بثنائية دون رد.
والتقى إنتر ميلان وخيتافي في إطار مباريات دور الـ 16 للدوري الأوروبي.
وافتتح روميلو لوكاكو التسجيل للإنتر بهدف في الدقيقة 33 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 76، أهدر مولينا ركلة جزاء لفريقه خيتافي.
ثم أضاف كريستيان إريكسن هدفًا ثانيًا للنيراتزوري في الدقيقة 83.
وانتهت المباراة بهزيمة خيتافي (2-0)، ليتأهل إنتر ميلان لربع النهائي.
شاهد أهداف مباراة إنتر ميلان وخيتافي:
-
ماركا: فرصة ضائعة لتحقيق المعجزة.. هدف عكسي يُفسد آمال مصر وينقذ بلجيكا الباهتة
-
منافس مصر | لوكاكو بعد اكتساح تونس: روح بلجيكا مشابهة لإنجازنا في 2018
-
مجموعة مصر | مدرب بلجيكا يحسم موقفه من مشاركة لوكاكو أساسياً ضد الفراعنة في كأس العالم
-
مجموعة مصر | لوكاكو: بلجيكا ستخوض كأس العالم بجيل متشوق لإثبات قدراته