أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري البورسعيدي، أن الفريق مستعد لمباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي المصري نظيره الزمالك بعد غد الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر بالمسابقة المحلية.

وقال عبد الظاهر السقا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "الفريق جاهز لخوض مواجهة الزمالك بعد غد الخميس".

وأضاف: "قمنا بإجراء مسحة أول أمس، ولم تكشف عن وجود أي إصابات كورونا على الإطلاق، والفريق جاهز تمامًا لخوض مباراة الزمالك".

وتابع: "سيكون هناك مفاجآت في تشكيل المصري أمام الزمالك في افتتاحية استئناف الدوري".

وتحدث عن أزمة القيد موضحًا: "موقفنا أفضل بعد أن جهزنا الأوراق والمستندات، وتقدمنا بها للاتحاد الدولي فيفا، وهذا الملف اشتغلنا عليه لمدة 3 شهور".

وكان الاتحاد الدولى قد قرر منع المصري من قيد لاعبين جدد للفريق خلال فترتين، بسبب المستحقات المتأخرة لنادي هلال أبيض السوداني، من التعاقد مع اللاعب الإيفواري شيخ موكورو.

وفيما يتعلق بالعروض المقدمة لـ محمود وادي مهاجم الفريق، رد المدير الرياضي للمصري: "وكيل محمود وادي يفكر مع نفسه، اللاعب ما زال معنا، ولم يتلق أي عروض كما ردد وكيله".

وواصل: "لم يصلني أي شئ رسمي، وحتى لو هناك عروض هل الظروف الحالية تسمح بذلك؟، كيف أتفاوض على رحيله وأنا لا أمتلك غيره وكيف سأعوضه؟، القرار النهائي يعود للمدير الفني بعد انتهاء الموسم".

واختتم: "طلبت من وادي أن يخبر وكيله بألا يتحدث كثيرًا في الإعلام، لأن في هذا الوقت قوة الكلام في عدمه".