علّق جينارو جاتوزو، المدير الفني لـ نابولي على هزيمة فريقه بهدفين دون رد من إنتر ميلان، في منافسات الجولة 37 للدوري الإيطالي، والمواجهة المرتقبة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وقال جاتوزو في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا": عليك أن تضع الكرة في الشبكة، إذا كانت لديك خمس أو ست فرص ولا تضعها في الشباك، فسوف تكافح بالطبع".

وأضاف: "اعتقدت أنه من بين المباريات الأربع التي لعبناها ضد إنتر هذا الموسم، بين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، كان هذا أفضل أداء لنا، لقد خلقنا العديد من فرص التسجيل، ولدينا طريقة مختلفة في اللعبة، لكننا لم نجعلها مهمة".

وأردف جاتوزو بشأن مواجهة برشلونة المرتقبة في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا: "برشلونة فريق مختلف تمامًا، لأن الإنتر فريق قوي جسديًا وعدواني جدًا، في حين أن برشلونة يمرر الكرة بشكل أفضل، علينا أن نعمل على أنفسنا، لأننا نخلق الفرص، لكننا نفتقر إلى الروح".

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يكشف عن عائق وحيد أمام صفقة ضم ميسي من برشلونة

وأكمل: "استقبلنا هدفين كان من الممكن تجنبهما ولم ننه ي على الفرص التي خلقناها، والتي تأتي من نقص الروح، فقدنا تلك الروح مؤخرًا ونحتاج إلى استعادتها".

وأستطرد جاتوزو: "لقد وصلنا إلى الحضيض هذا الموسم، وأعدنا أنفسنا إلى المسار الصحيح، وبعد كأس إيطاليا، كنا نقدم أداءً جيدًا".

سُئل جاتوزو عما إذا كان سيبدأ بميرتنز ولورينزو إنسيني وخوسيه كايخون ضد برشلونة، وأجاب: "لا يزال هناك 12-13 يومًا حتى موعد مباراتنا أمام برشلونة، لدينا مباراة أخرى قبل ذلك ثم سنرى، من الواضح أن هؤلاء اللاعبين الثلاثة سجلوا العديد من الأهداف معًا، لكننا سنرى ما سيحدث".