تحدث أحمد عبد المقصود، المدرب السابق لفريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001، عن ناشئي القلعة البيضاء الذين تألقوا في مباراة الفريق الأول أمام وادي دجلة الودية الأخيرة.

وكانت المباراة التي انتهت بفوز الزمالك برباعية دون رد، قد شهدت مشاركة لافتة للنظر لـ 6 لاعبين من ناشئي الأبيض، على رأسهم سيف فاروق جعفر، وأسامة فيصل الذي نجح في  تسجيل ثلاثة أهداف، بينما أحرز الشاب حسام أشرف هدفًا.

طالع | إيناسيو: الأهلي لم يفاوضني بعد رحيلي عن الزمالك.. وتجربة شيكابالا مؤسفة

وقال عبد المقصود في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "تعاقدنا مع أسامة فيصل من دمياط عام 2016، وسيكون مستقبل الخط الهجومي للزمالك ومنتخب مصر".

وأضاف: "أسامة فيصل يتواجد في الزمالك منذ يناير 2016 وكان انتقاله للفريق عن طريقي، بعدما تحدثت مع شخص ما في دمياط ليمدنا باللاعبين".

وتابع: "وقتها حضر أسامة فيصل مع حسام أشرف، عن طريق المدرب سعيد لطفي، وكنت اعتمد على الثنائي وحصلنا على بطولة الشيخ زايد وكان هداف البطولة".

واستكمل: "أسامة فيصل وحسام أشرف تلقا عروضًا خلال الفترة الماضية من أندية برتغالية، الزمالك وقع عقود جيدة للثنائي، وأسامة يمتاز بالرأسيات ومحطة جيدة للغاية داخل منطقة الجزاء ويمتلك شخصية، وحسام يتميز باللعب كمهاجم وصانع ألعاب".

واختتم: "أسامه فيصل وحسام أشرف مستقبل هجوم منتخب مصر، لا قلق على الفريق في وجودهما، كل لاعب منهم سجل 16 هدفا في بطولة الجمهورية قبل إلغاءها بسبب كورونا".