أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان أنه توقع الأداء الجيد الذي قدمه لاعبيه أمام أتلانتا في المواجهة التي حسنت بالتعادل الإيجابي (1-1) بمنافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات أعقبت المباراة لـ "سكاي إيطاليا": " الفريق يعمل بشكل جيد، واللاعبين متاحين للمشاركة، الشيء العظيم هو أننا حاولنا الفوز حتى النهاية، وهذا هو أهم شيء".

بيولي جدد عقده مع ميلان حتى يونيو 2022 وأضاف بشأن ذلك: "أنا سعيد بالتجديد، لكنني كنت دائمًا مسالمًا، لطالما كان لديّ قدر كبير من الهدوء والقناعة".

وأردف: "يجب أن نقوم بعمل جيد، نحن ميلان ويجب أن نستمر في التطور، دعونا نفكر في المباراتين المتبقيتين وبعد ذلك يمكننا أن نرتاح قبل أن نعود مرة أخرى، نريد أن نستمر على هذا النحو وإذا تمكننا من تحسين الأداء سنفعل ذلك".

وعن مستقبل إبراهيموفيتش، علّق بيولي: "إن المساهمة التي قدمها لنمونا واضحة، آمل أن أعمل معه مرة أخرى، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب مناقشتها، ليس هناك شك في حقيقة أنه لا يزال على ما يرام ويمكنه الاستمرار، لكنه يعتمد على العديد من الجوانب المختلفة، أعتقد أنه والنادي لم يتحدثا بعد، لم يكن هناك أي يقين بشأن هوية المدرب، وأعتقد أن المحادثات لم يتم ترتيبها لهذا السبب".

اقرأ أيضًا.. مدرب أتلانتا: استعدنا توازننا وحصلنا على نقطة ممتازة أمام ميلان

بيولي أشاد بإبراهيموفيتش ورفائيل لياو، وواصل: "من منا لا يريد مهاجم يسجل 25 هدفا في الموسم؟ لكن في اعتقادي أننا بذلنا جميعًا جهدًا والفضل في لأداء الذي قدمناه يعود للجميع، كنا فريقًا شابًا لا يعرف سوى القليل جدًا عن بعضنا البعض، كان من الطبيعي أن نحتاج إلى الوقت".

وشدد: "كان وصول إبرا أساسياً لمساعدة اللاعبين الشباب على النمو من حوله، ولكن أعتقد أنه سيكون هناك أشياء أخرى نحتاج إليها، وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت، وبالنسبة لرفائيل هو لديه إمكانات هائلة، فمن الصائب أن يكون لدينا توقعات كبيرة له، إنه ينمو ويتطور، وفي العام المقبل يمكن أن يقدم أداء أكثر إبهارًا".

وأتم: "منحنا الفوز على يوفنتوس ولاتسيو ثقة كبيرة، علينا إنهاء الموسم بشكل جيد، كان لدينا العديد من المباريات المتتالية في وقت قصير، ولا يسعني إلا أن أهنئ فريقي".