أشاد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، بنجم فريقه كريستيانو رونالدو، وعقليته، وتحدث عن الخيارات الدفاعية لديه قبل مواجهة أودينيزي، في منافسات الدوري الإيطالي.

وقال ساري في مؤتمر صحفي بشأن رونالدو الذي ينافس على لقب الهداف حيث سجل 30 هدفًا في الدوري الإيطالي: "لقد تحدثت إليه قبل 10 دقائق وقال إنه في حالة جيدة، هذا جزء من قوته، القدرة على استعادة الطاقة الجسدية بسرعة، وتوجيه أنظاره على الفور إلى الهدف التالي يسمح له بدفع التعب جانبًا، هذه صفة نادرة لكنه يملك عقلية بطل".

وأكمل: "من الواضح أنه يمكننا اللعب بشكل أفضل ولدينا هامش كبير للتحسين، لا أرى هذه الصعوبة في مشاركة لاعبين من المستوى الأعلى مثل رونالدو وباولو ديبالا في الملعب، حيث سجلا 51 هدفًا معًا".

اقرأ أيضًا.. ساري: يوفنتوس لم يحسم الدوري الإيطالي.. وأثير غضب شخص ما!

وعن خط الدفاع وغياب بونوتشي للإيقاف، وكيلليني للإصابة، وإمكانية الدفع بروجاني، أوضح ساري: "كان روجاني يستحق اللعب أكثر في بعض الأحيان هذا الموسم وقد تعرض لانتقادات غير عادلة، كان أداؤه جيدًا مع ميلان لمدة ساعة، ثم انهار في نفس الوقت مع الجميع، لقد احتجنا إلى خبرة بونوتشي، لذا كان خطأنا أنه لم يلعب كثيرًا".

وعن خط الوسط، أشاد ساري برابيو: "رابيو لاعب استثنائي، بعد بعض التغييرات الكبيرة في حياته المهنية، بدأ في الظهور، ولكن هذا هو نفس المسار الذي سلكه العديد من اللاعبين الأجانب في إيطاليا، أستطيع رؤية شخصيته الآن بالطريقة التي يلعب بها".

وأتم مدرب يوفنتوس بشأن بيانيتش: "ميراليم على ما يرام، نقوم في بعض الأحيان بخيارات مختلفة بسبب خصائص اللاعبين والمباريات التي نخوضها".