نفى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس التفكير في الأرقام القياسية، التي يحققها مع البيانكونيري، مشيرًا إلى أن الشيء المهم هو أن يفوز الفريق.

يوفنتوس فاز بثنائية كريستيانو رونالدو مقابل هدف أمام لاتسيو، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 34 من الدوري الايطالي للدرجة الأولى "طالع التفاصيل".

كريستيانو سجل ثنائية قادته لتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بجانب تشيرو إيموبيلي، والعديد من الأرقام القياسية الأخرى. "طالع أرقام رونالدو"

وقال رونالدو بعد المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "كنا نعرف أنها مباراة صعبة للغاية، أمام فريق يتمتع بموسم رائع، لكننا كنا نثق في أنفسنا، ونعلم أن هذه كانت فرصة كبيرة للفوز باللقب".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية، وجميعنا نشعر بطاقة إيجابية بعد هذا الفوز المهم".

وعلق على أرقامه القياسية: "الأرقام لا تهم، الشيء المهم هو أن يفوز فريقي، نحن فريق استثنائي، وأظهرنا ذلك مرة أخرى اليوم، رغم أننا نريد دائمًا تحسين ورفع المستوى".

وعن لقب الهداف: "بالتأكيد هذا شيء جميل، لكن الفوز بهذا اللقب هو عملة طبيعية، تأتي نتيجة تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات، وعلينا أن نفوز أولًا".

ورفض يوفنتوس الحديث عن دوري الأبطال مؤكدًا: "أمامنا 4 مباريات يجب أن ننجزها أولًا في الدوري الإيطالي، لا يكننا أن نخطئ، لأننا نواجه منافسة قوية، والفريق يبلي بلاء حسنًا".

جدير بالذكر، أن يوفنتوس خسر مباراة الذهاب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولابد من الفوز إيابًا على ليون بنتيجة أكبر في إيطاليا، للعبو إلى دور الثمانية.