يتطلع جيان بييرو جاسبريني، مدرب أتلانتا إلى المشاعر العظيمة لمنافسات دوري أبطال أوروبا في أغسطس المقبل، ولكن في الوقت الحالي، يحتاج إلى التركيز على المباراة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

ويواجه يوفنتوس نظيره أتلانتا، اليوم السبت، بمنافسات الدوري الإيطالي.

أتلانتا سيواجه باريس سان جيرمان في ربع النهائي، وهو ما أسفرت عنه نتائج القرعة التي أجريت اليوم (طالع تفاصيل القرعة)..

وقال جاسبريني لـ "سكاي إيطاليا": "لقد اختبرنا هذه المشاعر، باريس سان جيرمان فريق رائع ويهدف للفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد ذقنا بالفعل أجواء المنافسة الأوروبية، أنا متأكد من أنها ستكون عاطفية".

وأضاف: "في الوقت الحالي، يجب أن نركز على الدوري الإيطالي، ثم سيكون لدينا الوقت للتفكير في دوري أبطال أوروبا".

وتابع جاسبريني بشأن إلغاء بطولة الدوري الفرنسي، وأن باريس سان جيرمان سيستعد بصورة مختلفة لعدم كثافة المباريات أمامه: " "لديهم أنواع أخرى من المشاكل، لكنهم بالتأكيد سيعرفون كيف يقدمون أنفسهم بأفضل طريقة ممكنة".

وبشأن مباراة اليوم أمام يوفنتوس، أستطرد جاسبريني: "لدينا مباراة كبيرة ، بالنسبة لنا ستكون أساسية تحسبًا لدوري أبطال أوروبا، أيضًا لفهم اتساقنا ونهجنا، يوفنتوس مرشح آخر للقب، سنقوم بمحاكاة التحدي الذي قد نواجهه ضد باريس سان جيرمان، إنهم فريق سنواجهه باهتمام وتركيز".

اقرأ أيضًا.. ساري: أتلانتا فريق عدواني.. وكنا سنخسر من ميلان في وجود ديبالا أيضًا

وواصل: "ما زلنا نأمل أن يكون هناك جمهور، في وقت سابق كان هناك المزيد من الأمل، والآن أقل قليلاً، نأمل ذلك، لكننا نعلم أن مشجعينا يمكنهم تحميسنا عبر التلفزيون أيضًا!".

وعن يوفنتوس، أكد جاسبريني: "يوفنتوس لديه الإمكانية والرغبة في إضافة سكوديتو آخر إلى ألقابه، أعتقد أنه لا يزال لديهم ميزة كبيرة عن لاتسيو (الوصيف)".

وتابع: "هناك سبع مباريات متبقية، وهذا ليس رقمًا كبيرًا، نصل من سلسلة من النتائج والأداء الاستثنائي، يجب أن نواصل السير في هذا الطريق، محاولين الاستعداد بأفضل طريقة".

وأكد جاسبريني: "ليس من السهل اللعب كل ثلاثة أيام، ولكن الأمر نفسه ينطبق على جميع الفرق، بعض اللاعبين يناضلوا لأجل التعافي، يجب علينا دائما أن ندفع بأفضل تشكيل".

وشدد: "بالنسبة لنا، من الضروري الحصول على نقاط كافية للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل، يبقى هدفنا الرئيسي هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، إذا قمنا بتحسين مركزنا، فهذا أفضل، "أهم شيء في رأينا هو التفوق على ميلان ونابولي وروما، لا تزال هناك بضع نقاط مفقودة، وسنحاول الحصول عليها في أقرب وقت ممكن".