أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، على صعوبة مباراة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بقيادة الحكم الدولي الإسباني، جيل مانزانو.

وتحدث زيدان عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "الليجا لم تُحسم بعد، ونعلم أن منافستنا مع برشلونة لن تكون سهلة حتى النهاية".

وتابع: "لا أفكر في أي شيء آخر بخلاف الفوز في مباراة الغد، مواجهة قوية ومعقدة".

ورد زيدان عن سؤال أحد المراسلين "هل تشاهد مباريات برشلونة الأخيرة؟"، وأجاب الفرنسي: "أشاهد كل المباريات لأنني أحب كرة القدم، ولكني لن أعلق على مستوى المنافس سواء كان جيدًا أم لا".

اقرأ أيضًا.. كيكي سيتين يعترف: برشلونة لم يلعب جيدًا أمام إسبانيول

وعن أزمة يوفيتش الأخيرة وعزله في المنزل بعد مخالطة أحد الأصدقاء المصابين بفيروس كورونا: "لن يكون معنا غدًا كإجراء احترازي حتى يخضع للاختبار مرة أخرى رغم سلبية العينة الأولى، وأتمنى أن يتعافى سريعًا ويعود إلينا مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "لوكا لاعب رائع ومهاجم صغير السن ويجيد تسجيل الأهداف، وسنعتمد عليه في المستقبل، لقد قام ببعض الأشياء السيئة في السابق واعترف بذلك".

واختتم تصريحاته عن عقود بعض اللاعبين الذين قاربت على النهاية في ريال مدريد: "لا يمكنني التحدث عن ما يدور خلف الكواليس، الجميع يعرف أن هناك 4 لاعبين تقترب عقودهم من النهاية لكني لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل".