أكد خالد قمر، مهاجم الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، أنه كان يريد عودة منافسات الدوري المصري مرة أخرى.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، استئناف منافسات الدوري المصري يوم 6 أغسطس المقبل، بعد خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية للأندية المصرية، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.

أقرأ ايضًا.. الأهلي يبلغ محمد شريف بالعودة بعد إنتهاء إعارته لإنبي

أضاف خالد قمر خلال لقائه بقناة "أون تايم سبورت": "كنت أريد عودة الدوري مرة أخرى، لمدة 115 يومًا نجلس في البيت، التدريب في المنزل غير الملعب، الطبيعي بطولة الدوري تعود وبالنسبة لنا أفضل نحتاج إلى اللعب والتدريب".

تابع: "تفاجأت بإصابات كورونا في فريق الاتحاد السكندري، الأمور كانت صعبة وكنت نتمنى يكونوا متواجدين معنا ونبدأ فترة الإعداد مع بعض وسيعودون في أقرب وقت، وحالتهم في تحسن كبير جدًا".

وواصل: "أول شخص تحدث معي للانضمام للزمالك كان أحمد سليمان، وكان هناك أندية كثيرة تتحدث معي، وكنت عندما أجلس مع نادي أقول لهم أنني وقعت لنادي آخر، كنت موقع مع 3 أندية إنبي والأهلي والزمالك".

استكمل: "وقعت للزمالك لأنهم كانوا مهتمين بي وعلى تواصل معي باستمرار، أنا زملكاوي ولكن كان هناك جدية كبيرة من الأبيض".

أوضح: "في النادي الأهلي هناك بطولات كثيرة، وفي الزمالك كان هناك 18 لاعبًا جديدًا انضموا للفريق وكنت أريد تحديًا ونحقق بطولة للنادي".

وأردف: "توقيعي مع الأهلي أول مرة صديقي وقع على رغبة، المرة الثانية وقعت على العقد مع عدلي القيعي، لم يكن هناك أحد يعلم أن صديقي وقع على رغبة بدلا مني، وتم وقفي لمدة 6 أشهر بسبب التوقيع للأهلي قبل الانضمام للزمالك".

وعن أول سنة له مع الزمالك، قال: "أول سنة في الزمالك أخذت فرصتي كاملة وكنت لا أشارك في مركزي كنت العب تحت المهاجم، وأنا مركزي الأساسي رأس حربة، وذهبت لفيريرا وطلبت منه لا أريد المشاركة في هذا المركز وكانت عيني تدمع، كان رده عليا واستحالة أقعدك وانت بتكسبني، أغلى شىء لي مع الزمالك هو فوزنا ببطولة الدوري".

وواصل: "رحيل فيريرا عن الزمالك أثر علينا وعلى الزمالك، كان لديه شخصية ومدرب جيد جدًا ولو كان استمر في الزمالك أكثر من سنة، كان سيأخذ أي بطولة".

وتابع: "هدفي مع منتخب مصر في مرمى تشليي هو الأغلى في مشواري".

وعن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، قال:"مصطفى محمد في يده فرصة ولابد أن يكمل فيها مثل لاعبين كثيرون مثل عمرو زكي وعماد متعب، سيكون مستقبل مصر في مركز المهاجم لو ركز فيها هيكون رقم واحد، مطلوب منه التركيز في الكرة فقط والتدريبات ولا يسمع لأحد، ويعتمد أن يكون مهاجم مصر المقبل".

اختتم: "مصطفى محمد يجيد ضربات الراس بشكل جيد وقوي وجسمه قوي، ويسدد بشكل جيد، العام المقبل والذي يليه لن يكون محتاج اي شىء سيكون المهاجم المتكامل، هو 90% من عمرو زكي، ولكن مصطفى قفره أعلى في ضربات الرأس وجسمه مساعده وطويل القامة".