أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أنّ تامي أبراهام مُهاجم فريق تشيلسي، لا يزال مُتمسك بشرطه من أجل الموافقة على توقيع عقد جديد مع النادي اللندني.

أبراهام من ناشئي أكاديمية تشيلسي، وقضى الموسم الماضي مُعارًا إلى أستون فيلا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وعاد مع بداية هذا الموسم إلى البلوز، وأصبح المُهاجم رقم واحد في ستامفورد بريدج.

تشيلسي يريد مُكافأة إبراهام بعقد جديد، والإبقاء عليه لمدة أطول مع زيادة راتبه، لكن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق حتى الآن.

وبحسب صحيفة "تايمز" فإن إبراهام لا يزال مُتمسكًا بشرط تجديده العقد، وهو الحصول على 130 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

أبراهام صاحب الـ22 عامًا، لديه عقد مع تشيلسي، سينتهي في 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. لامبارد يتخذ قرارًا بشأن مستقبل أبراهام مع تشيلسي بعد حسم صفقة فيرنر

وأوضحت الصحيفة إنّ أبراهام يريد مساواته بأصحاب الرواتب المُرتفعة في تشيلسي، بالحصول على راتب كبير، مثله مثل كالوم هودسون أودوي جناح الفريق، والوافد الجديد تيمو فيرنر، إذ يحصل الأول على 120 ألف باوند، بينما الثاني يتقاضى 170 ألف جنيه إسترليني.

أبراهام يتقاضى حاليًا راتبًا أسبوعيًا قدره 50 ألف باوند؛ ويبدو أنه غير راضٍ عن هذا الراتب؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة، حيث يريد زيادة في الأجور بقيمة 80 ألف باوند، ليحصل على 130 ألف جنيه إسترليني للموافقة على تجديد العقد.

يُذكر أنّ أبراهام، شارك في 39 مُباراة مع تشيلسي بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وتمكن من إحراز 15 هدفًا؛ وقدم ست تمريرات حاسمة.