أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، قياسات طبية في أحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفارس الأبيض.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للاعبين أثناء الخضوع للقياسات الطبية.

وكان الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبون بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أجروا المسحة الأولى بمقر ميت عقبة، تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وخضع محمد حسن ومحمود عبدالعزيز ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وعمر السعيد ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالسلام، للقياسات على مدار اليوم على أن يقوم باقي اللاعبين بخوض القياسات غداً.

وأكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن القياسات تتم على أعلى مستوى، مشيراً إلي أن  الجميع خضع لقياسات طبية وبدنية، وفحوصات على القلب، كذلك وزن الجسم، وقوة العضلات، وصورة دم كاملة.

وأضاف أن كل لاعب قام بعمل القياسات والفحوصات بشكل منفصل دون وجود تجمعات على مدار ساعات اليوم بدءً من الصباح وحتي المساء، من خلال تقسيم الفريق إلى مجموعات على مدار 3 أيام بدءً من أمس وحتى غداً.

وأظهرت نتيجة إجراء المسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا وجود إصابة لمصطفى فتحي لاعب الفريق بالإضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الإداري.