اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لم يكن في مزاج جيد، بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي، أمس الخميس.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على ليفربول، بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول، نظيره أستون فيلا، على ملعب "آنفيلد" بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 33.

اقرأ أيضًا.. هندرسون: نشعر بخيبة أمل مريرة.. ومانشستر سيتي كان أفضل منا

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في اللحظات الحاسمة من مباراة السيتي كانوا أفضل منا، ولم يكن موقفنا صائبًا، خسرنا الكرة على غير العادة، وبغض النظر عن ذلك لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا".

وأضاف المدرب الألماني: "لم أكن في مزاج جيد بعد المباراة أو عندما ذهبت إلى النوم أو عند الاستيقاظ، ثم ذهبت إلى ميلوود، وأصبحت في مزاج جيد، لأنني أستطيع تغيير الأشياء".

ونوه: "لتحقيق شيء ما مميز عليك أن تبذل قصارى جهدك في جميع المواقف، نحن لا نحب أن نخسر بنيجة 4-0، ولكن نحاول استخلاص الدروس المستفادة من مواجهة الليلة الماضية".

وتابع: "كان لدي بعض الوقت للتفكير في المباراة، ولكن المشكلة في المباراة المقبلة، والظهور والتحدث عنها".

وأردف: "تعلمنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، هذا اللقاء كان مختلفًا من ناحية الأوضاع، لقد توجنا باللقب قبل أسبوع وبعدها ذهبنا لنواجه أحد افضل الفرق في العالم، لم يكن لديهم أي شيء ليخسروه ولم نملك نحن أي شيء لنثبته".

وأكد: "أحب ميلوود، وليس السبب في ذلك تاريخ المبنى، بل لأننا هنا نعمل على إيجاد الحلول، إذا التقينا في منزلي سأقول نفس الشيء.. يمكننا تغيير الأشياء عندما نكون هنا معًا.. تحدثنا اليوم عن الأشياء الجيدة والسيئة، واللاعبون يتعافون الآن".

وأوضح: "هذا الموسم مميز جدًا بالنسة لنا، لقد توقف الموسم 3 أشهر، ثم لعبنا في الأسابيع الثلاثة الماضية 6 مباريات، كان حضورنا رائعًا الليلة الماضية، لا تركزوا فقط على الأهداف الأربعة التي سجلها السيتي".

وأكمل: "علينا أن نتأكد بأننا لن نعيش نفس الوضع عندما نواجه أستون فيلا يوم الأحد، هذا ما نحاول فعله".

وواصل: "لم نفكر أبدًا في الفارق بيننا وبين أستون فيلا، علينا احترامهم، الفوارق واضحة ولكن علينا أن نستعد، فهم يملكون الكثير من الجودة والدفاع الجيد".

 

وأتم: "جاك جريليش؟ عاد لمركزه الأفضل، وربما علينا الاستعداد لأداء مختلف منهم، أمام أندية القمة الـ6 لا يحظون بالكرة لمدة طويلة، ولكن الأمر يدور حول ما يفعلوه، علينا التوصل لحل من أجل ذلك"