أشاد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول بنظيره مانشستر سيتي، بعد المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي، انتصارًا عريضًا على بطل البريميرليج، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب "الاتحاد".

وقال هندرسون في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "هناك أمور كثيرة لم تسر على نحو صحيح ولكن عليك أن تنسب الفضل إلى السيتي، فهو فريق رائع ونجح في استغلال الفرص التي أتيحت له على أكمل وجه".

اقرأ أيضًا.. صحفي ألماني: ألكانتارا ودع زملاءه في بايرن ميونخ وليفربول لم يصل لاتفاق على ضمه

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل مريرة بعد هذه الخسارة والنتيجة أيضًا، في ليلة أخرى، كنت أود إنهاء فرصنا بشكل جيد، وستكون النتيجة مغايرة، ولكن لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك".

وتابع: "نحن لا نختلق أي أعذار، نشعر بإحباط شديد، إذ نتوقع المزيد من أنفسنا ولكن يمكن أن تكون هذه الخسارة درسًا للمضي قدمًا إذا أردنا أن نتحسن ونستمر في المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل".

وأردف: "نحن بحاجة إلى مواصلة العمل والتحسن والتعلم، هذا هو الدرس المستفاد بعد هذه الهزيمة، لذا نحتاج إلى الرد بالطريقة الصحيحة في المباراة المقبلة".

وشدد: "نشعر بخيبة أمل من الأهداف التي تلقيناها بالطبع، وكذلك للفرص التي أضعناها".

وأفاد: "من الواضح أننا لم نكن جيدين بما يكفي في الدفاع والهجوم، وعوقبنا على ذلك، جئنا إلى هنا للفوز ولكن لسوء الحظ كان السيتي أفضل منا".

وأتم: "ليس من الجميل أبدًا أن تخسر المباريات، نحن بحاجة لإظهار شخصيتنا مرة ​​أخرى، علينا أن نرد بشكل صحيح في المباراة المقبلة"