انتقد أسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

ليفربول رغم حسمه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خسر برباعية نظيفة من مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس "طالع تقرير المباراة".

وقال أبو تريكة في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، موجهًا حديثه لـ كلوب: "أنت تواجه فريق كبير وليس صغيرا، وهذه أول مباراة لفريقك وأنت بطل".

وأضاف: "هناك ما يُسمى بـ (برستيج البطل)، اليوم مانشستر سيتي هو من حصل عليه، هذا الفوز جرس إنذار كبير لـ كلوب".

وأكمل حديثه لـ كلوب: "يجب عليك أن تتتعامل مع نشوة البطل سريعًا، لأنك لست فريقًا صغير، أنت تسعى إلى ألقاب أخرى، وهذه الخسارة بالنسبة لك إنذارًا".

وواصل: "يجب أن تتعامل مع الوضع من الناحية المعنوية سريعًا، لأن هذا الفريق سيبقى المنافس المباشر بالنسبة لك، وكان من المفترض أن تكون هناك ردة فعل قوية من البطل بأول مباراة له".

واستكمل: "يجب أن تعالج الأخطاء سريعًا، أنت تحتاج لتدعيم كبير، خاصة وأنك لم تنجح في التعاقد مع تيمو فيرنر، يجب دعم الثلاثي الهجومي، هذا أمر حتمي".

وحذر كلوب قائلا: "لا تكرر أخطاء الماضي مع دورتموند، وتقرر التفريط في نجومك، حافظ عليهم وقم بتدعيم الفريق، لأنه يوجد به نقاط ضعف كبيرة".

واختتم أبو تريكة قائلا: "إياك أن تجعل الفريق يشعر بأن شبع من البطولات، لأن ذلك سيكون من العلامات السيئة، وأكرر أن ما حدث كان إنذارًا وهنا يأتي دورك كـ مدرب، عليك أن تصلح ما تم إفساده".