أعرب أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس، ومهاجم منتخب مصر، عن سعادته بهدفيه في شباك فريق أوفي كريت في الدوري اليوناني.

كوكا سجّل ثنائية قاد بها أولمبياكوس للانتصار على أوفي كريت بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الخامسة (طالع تقرير المباراة).

وقال كوكا في تصريحات عبر شبكة "fosonline" اليونانية: "أنا سعيد للغاية لأنني أفعل كل ما أقوم به في التدريب، أردت أنّ أظهر للمدرب أنني أستطيع المساعدة".

وأضاف: "أنا أعمل كل يوم، واليوم الحمد الله انتهزت الفرصة وسجّلت هدفين، وأريد أنّ أقول إننا سواء لعبنا بمهاجم واحد أو اثنين، فأنا هنا من أجل المساعدة".

اقرأ أيضًا.. صورة.. كوكا يوجه رسالة ضد العنصرية بعد هدفيه أمام أوفي كريت في الدوري اليوناني

وعن فوز بالدوري اليوناني: "أنا سعيد للغاية، إنها بطولتي الأولى، أشكر الله وأولمبياكوس، اليوم غاب عنا المُشجعين، الأمر كان سيكون مُختلفًا لو تواجدوا هُنا، لقد حقق هدفنا الأول، والآن لدينا هدفان آخران".

وواصل تصريحاته بالحديث عن مدربه بيدرو مارتينيز قائلًا: "إنه مدرب جيد وشخص ممتاز، لقد قام بعمل رائع وقدم الكثير".

أقرأ أيضًا.. كوكا بعد الفوز بالدوري اليوناني: أولمبياكوس لم يتغير.. ويوسف العربي آلة تهديفية

وأكمل: "لقد عانينا من أجل الفوز بالدوري اليوناني هذا الموسم، البعض قد يعتقد الأمر سهلًا بسبب فارق النقاط، لكن الأمر ليس بهذه السهولة، لقد استغرق الأمر الكثير من العمل، وسنستمر في العمل".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن منافسته مع يوسف العربي قائلًا: "من الجميل أن ألعب مع يوسف، إنه (آلة تهديفية)، من الجيد اللعب مع هؤلاء اللاعبين الجيدين، لقد أحببت اللعب بجانبه، واللعب بمهاجم واحد أو اثنين هو قرار يعود في النهاية للمدرب".