أبدى تيتو جارسيا مدرب منتخب مصر السابق، ترحبيه بخوض تجربة تدريب أي نادي مصر إذا عرض عليه خلال الفترة المقبلة.

وتواجد جارسيا ضمن الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة المكسيسكي خافيير أجيري، والذي رحل بعد الخرج من كأس أمم إفريقيا الماضية.

وقال تيتو جارسيا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورت: "لو جاء لي عروض من أي ناد في مصر سأفكر بالتأكيد، وأنا أحب مصر جدًا بجماهيرها وشعبها".

وأكمل: "أنا أعتذرت على عدم القدرة على الوصول لنجاحات كبيرة مع المنتخب، لأنني أحب هذا البلد".

وتابع: "أحب الأندية المصرية وعلى رأسهم الأهلي والزمالك هم بالفعل الأكبر في مصر وأفريقيا، وكنت أحب كرة وادي دجلة وإنبي وغيرهم من الأندية".

وأردف: "هناك لاعبين مميزين ويمكننا تشكيل فريق من نجوم العالم بتجميع بعض لاعبي الفريق المصرية".

وواصل: "أتذكر كل شئ عن بطولة كأس أمم أفريقيا النسخة الماضية، وأكرر اعتذاري للشعب المصري على الاخفاق في البطولة".

واستطرد: "لو عاد بنا الزمن كنا سنختار نفس أسماء اللاعبين، رغم اعتراض الجماهير المصرية، ولكننا كنا مقتنعين بهم وهم أدوا ما عليهم".

وأوضح: "لكن كنت سأطلب الدخول في معسكر أسبوع قبل البطولة، حتى يتأقلموا أكثر مع بعضهم البعض".

وعن رأيه في تصريح أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب السابق، عندما قال إن كوبر لو كان مكان أجيري لم يكن ليعيد عمرو وردة، أجاب: "أنا من أهم الداعمين لـ عمرو وردة، لأننا تأكدنا أن الواقعة كانت قبل المعسكر".

وأضاف: "لا أحب التعليق على تصريحات ناجي لأنه زميل، ولكني لم أكن مع معاقبة اللاعب، ولا أستطيع الجزم بأي شئ عن وردة، وبشكل عام أدعمه".

واستكمل: "لو قلنا أن لو شخص قتل لا بد أن يكون هناك أدلة على ذلك، لكن لو حكمنا بالظاهر دون أدلة؟ سننهي على مستقبل اللاعب".

وبسؤاله عن طبيعة عمل ميشيل سلجادو مع المنتخب، أشار: "ميشيل سلجادو كان له دورا مهما، كان يحلل أداء اللاعبين ووقت المباريات يحللها وله وجهة نظر، لم يكن يتابع المباريات في الدوري المصري مثلنا، ولكنه كان يعطي بعض الملاحظات لأجيري".

وحول تصريحات أحمد المحمدي ضد هاني رمزي؟، أجاب: "المحمدي لاعب مهم، والمنتخب كان به لاعبين كثيرين يستطيعون أن يكونوا قائدين للمنتخب بالترتيب، مثل أحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمود علاء ومحمد الشناوي".