هالاند: لست سعيدًا بالمركز الثاني في الدوري الألماني
الاحد
21 يونيو 2020 ,5:02 م
أبدى إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، عدم رضاه عن إنهاء مسابقة الدوري الألماني في المركز الثاني.
وحسم بايرن ميونخ لقب البوندسليجا رسميًا في الجولة 32 بعدما فاز على فيردر بريمن بهدف دون رد.
وقال هالاند في تصريحات لقناة "ZDF" الألمانية: "لست سعيدًا بإنهاء الدوري في المركز الثاني، أريد تحقيق اللقب".
وأضاف الدولي النرويجي: "كان يجب أن نلعب كل مباراة بالطريقة التي ظهرنا بها أمام لايبزيج أمس، ولكننا لم نتمكن من القيام بذلك، لذا نحن فقط في المركز الثاني".
وسجل هالاند، هدفًا في انتصار دورتموند على لايبزيج بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 32.
-
هالاند: لا نفكر في الفوز بكأس العالم.. وأنا بارع في تسجيل الأهداف
-
غير متوقع.. رد مضحك من هالاند بشأن مباراة فرنسا والنرويج في كأس العالم
-
فيديو | هالاند يتألق ويقود النرويج للتأهل في كأس العالم بثلاثية أمام السنغال الجريح
-
مدرب النرويج بعد الفوز على العراق: هالاند أثبت ما هو قادر على فعله في كأس العالم