كشف بول بوت، المدير الرياضي لنادي الوداد المغربي، حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع لاعب الفريق وليد الكرتي.

وقال بوت في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "لقاء جمهور التالتة": "الكرتي لاعب مميز ومكسب لأي فريق، وأتيحت له فرص عديدة للاحتراف ومنهم الزمالك والأهلي، ولكن الوداد لا يسعى للاستغناء عن اللاعب، لأن النادي يرغب في الحصول على دوري أبطال إفريقيا ويحافظ على قوامه".

اقرأ أيضًا | المقاولون العرب يوضح حقيقة وصول عرض رسمي من الأهلي لضم طاهر محمد طاهر

وعن ملف دوري أبطال افريقيا، أضاف: "الأربع أندية في نصف النهائي أقوياء، ومن الصعب أن أتوقع الفائز باللقب، الفوارق ليست كبيرة، وربما جميعهم متساوون في الفرص". 

وأردف: "لم تحدث مفاوضات مباشرة من الزمالك للتعاقد معي، ولكن وكيلي أخبرني أنهم يتواصلون معه، في ذلك الوقت كنت ملتزما مع منتخب كينيا، وكان من الصعب أن أتركهم في هذا الوقت".

وأردف: "أفضل اللاعبين المصريين وأحب كرة القدم المصرية وأعرفها جيدًا، وقضيت الكثير من الأوقات في مصر وواجهت منتخبها الوطني".

واستكمل: "مصر بلد جميلة وشعبها ودود، أنا دربت الكثير من الأندية في إفريقيا، ولكن بالتأكيد أرغب في التدريب داخل مصر، ويعتبر ذلك بمثابة حلم".

وأتم: "كانت مفاجأة لي خروج المنتخب المصري من كأس أمم إفريقيا، ربما الأمور لم تسير على ما يرام، لا أستطيع أن أذكر الأسباب، ولكن كانت مفاجأة كبيرة أن يخرج المنتخب بهذه السهولة".