دافع جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، عن ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، بعد تعرضه لانتقادات، لسوء أداء اليوفي في عدة مباريات وتحقيق الفوز بشق الأنفس في أخرى.

ساري تولى مهمة تدريب يوفنتوس في الصيف الماضي، خلفًا لماكس أليجري، المدرب السابق للسيدة العجوز.

وتحدث بوفون في تصريحات لـ "DAZN"، في إطار الفيلم الوثائقي الذي تعده الشبكة الإيطالية تمهيدًا لاستئناف الكالتشيو يوم 20 يونيو الجاري.

وقال بوفون: "في رأيي، لسوء الحظ رأينا ساري في ومضات بسبب تقلبات مختلفة، في الشهر الأول خسرناه لعدة أيام لأنه كان يعاني من أزمة صحية شديدة".

اقرأ أيضًا.. بوفون: لم أجد شراسة وعقلية رونالدو في أحد.. وديبالا هبة من السماء لـ يوفنتوس

وأضاف: "هذه هي الأيام التي يعطي فيها المدرب نفسه بصمة على الفريق وهو غاب لشهر تقريبًا، لم تتح له الفرصة للتعبير عن كل معرفته، أعتقد أنه في العام القادم سنتاح لنا الفرصة لرؤية ريال ساري الحقيقي ويوفنتوس ساري الحقيقي".

وأردف بوفون: "بعد سنوات عديدة من وظيفة معينة، عندما تتجه إلى التغيير المنبهات الفردية والرغبة في أن تكون مستعدًا وأن تستجب لمؤشرات المدرب الجديد تحدث فرقًا دائمًا".

وتحدث بوفون عن مواجهة يوفنتوس ونابولي في الدور الأول للدوري الإيطالي هذا الموسم، وسيطرة البيانكونيري على المباراة، مواصلاً: "لعبنا لمدة 45 دقيقة بمستوى عالٍ للغاية من حيث كثافة وسرعة وتداول الكرة شيء ربما يختلف عن أسلوب يوفنتوس المعتاد خلال الـ 8 -9 السنوات الماضية".