أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن وقت التدريبات قبل العودة من جديد بعد أزمة فيروس كورونا، لم يكن كافيًا.

وعادت الأندية للتدريبات الشهر الماضي، بعد التوقف الذي تسبب فيه فيروس كورونا، منذ شهر مارس الماضي.

طالع أيضًا.. قميص خاص لمانشستر سيتي في مواجهة آرسنال 

ويواجه مانشستر سيتي نظيره آرسنال غدًا الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون هذا لقاء العودة لنشاط الكرة الإنجليزية من جديد.

جوارديولا ظهر في أول مؤتمر صحفي بعد العودة، الخاص بمباراة آرسنال: "الوقت المتاح لدينا لم يكن كافيًا، فقط ثلاثة أسابيع قبل استئناف النشاط، مقارنة بـ بلدان أخرى، حصلت أنديتها على خمسة أو ستة أسابيع للاستعداد".

وأضاف: "علينا أن نتكيف مع الوضع في النهاية، وهذا ما تتطلبه الظروف الحالية، ولا يمكننا الاعتراض على أي شيء الآن، لأنها ظروف استثنائية".

وعن مواجهة أرتيتا مساعده السابق، قال بيب: "آخر مرة تواصلت مع مايكل منذ ساعة، لكننا لم نتحدث عن المباراة".

وكشف: "تحدثنا عن النبيذ الذي سنشربه بعد المباراة لأنني أشتاق له كثيرًا، وإذا كانت قواعد التباعد الاجتماعي تسمح بذلك، سنفعل".

واختتم: "أنا سعيد لأنني سأواجه أرتيتا، إنه أحد أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم في حياتي، كان من دواعي سروري العمل معه، أعتقد أنه يقوم بعمل ممتاز مع آرسنال وسيتطور مع الوقت".

جدير بالذكر، أن أرتيتا كان يعمل من قبل مع بيب جوارديولا مساعدًا في مانشستر سيتي منذ بداية ولاية بيب للسيتيزين، قبل أن يتولى مايكل تدريب آرسنال في ديسمبر الماضي.